2020-09-20

الكويت تسجل وفاة و55 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، الثلاثاء، عن تسجيل وفاة و55 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 1355 حالة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، عبدالله السند، أنه بتسجيل 55 حالة إصابة جديدة بـ”كورونا” خلال الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 1355 مع تسجيل حالة وفاة جديدة.

وتطرق السند خلال المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة إلى حالات الإصابة الجديدة وهي ثلاث حالات مرتبطة بالسفر منها حالتان لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر إلى المملكة المتحد، وأخرى لمواطن كويتي مرتبطة بالسفر إلى فرنسا وهي جميعا قادمة من رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة وكانت تحت الحجر الصحي.

وفي ذات السياق، أعلن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح، شفاء 26 حالة من المصابين بفيروس “كورونا” المستجد ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 176 حالة.

وصرح الوزير الكويتي أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فيروس “كورونا” وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

المصدر: وكالات

شارك