2020-09-28

10 قتلى من القوات العراقية بهجوم لـ”داعش” شمالي البلاد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، بمقتل 10 وجرح 4 من القوات العراقية بهجوم لتنظيم “داعش” في محافظة صلاح الدين شمالي العراق.

وذكرت الخلية العراقية في بيانها أن حصيلة الهجمات الإرهابية التي شنها عناصر من تنظيم “داعش”، ضد القوات العراقية، ارتفعت إلى 10 قتلى و4 جرحى.

وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقية، بمقتل ستة مقاتلين، بإطلاق نار مباشر من قبل عناصر  “داعش” الإرهابية استهدف خلاله في ساعة متأخرة من ليل أمس، نقطة تابعة للواء 35 في الحشد الشعبي بمنطقة مكيشيفة ضمن قاطع عمليات صلاح الدين، شمال العاصمة بغداد.

وتابعت الخلية في البيان “أثناء توجه قوة من مقر اللواء ذاته لغرض التعزيز، انفجرت عبوة ناسفة على هذه القوة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مقاتلين، وإصابة أربعة آخرين بجروح”.

كما أعلنت مقتل مقاتل بإطلاق نار مباشر من قبل عناصر عصابات “داعش “الإرهابية استهدف خلاله  قوة تابعة للواء 41 بالحشد الشعبي في قرية تل الذهب بناحية يثرب ضمن قاطع عمليات سامراء، جنوبي محافظة صلاح الدين.

وفي الأشهر الأخيرة، شهدت المحافظات المحررة، لاسيما صلاح الدين، وأجزاء من كركوك، وديالى، ونينوى، والأنبار، شمالي وغربي البلاد، هجمات إرهابية شنتها عناصر الخلايا النائمة لتنظيم “داعش” الإرهابي، أودت بحياة العشرات من المدنيين والعسكرييين.

المصدر: “واع”

شارك