2020-09-29

عراقية تتصدر قائمة أثرى نساء الشرق الأوسط

تصدرت خبيرة التجميل العراقية الأمريكية، هدى قطان، قائمة أثرى نساء الشرق الأوسط، حسب التقرير السنوي الثاني لمجلة “فوربس”.

وضمت القائمة التي أصدرتها مجلة فوربس، قائمة بعنوان (Women Behind Middle Eastern Brands 2020)، الخاصة بالسيدات اللواتي لديهن جذور من منطقة الشرق الأوسط، أو اللواتي أسسن علامات تجارية في المنطقة، ومنهن هدى قطان مالكة علامة “هدى بيوتي” لمستحضرات التجميل.

وقد تصدرت هدى قطان قائمة النساء الأغنى في الشرق الأوسط، بعلامتها التي حظيت بدعم 46.5 مليون متابع على منصة إنستغرام، إذ قدرت فوربس ثروتها في العام الماضي بنحو 610 ملايين دولار أمريكي.

ومثل قطاع الموضة والأزياء 42 % من القائمة بواقع 17 سيدة أعمال، بقيادة مصممة الأزياء الأشهر في الشرق الأوسط، اللبنانية ريم عكرة، التي حققت العالمية من خلال فساتينها المليئة بالأنوثة ارتدت منها أشهر المغنيات في الولايات المتحدة الأمريكية منهن بيونسيه، كما تعد من أكثر النساء نفوذا حسب مجلة فوربس أيضا.

وأصدرت هدى قطان حديثا، منتجات جديدة في عالم التجميل، وهي: بودرة إضاءة ذهبية على شكل زهرة مرسومة بزوايا حادة، تستخدم للوجه والجسم، بعد وقت قصير من إصدارها “ماسكارا” للرموش حققت مبيعات عالية في العراق والعالم خلال الشهرين الماضيين.

المصدر: وكالات

شارك