2020-09-20

سبب تغيب والد الفنانة ياسمين صبري عن حفل زفافها

أكد والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، أن غيابه عن حفل عقد قران ابنته بسبب خضوعه لفترة عزل صحي، بعد مشاركته في علاج المصابين بفيروس “كورونا”، في محافظة الإسكندرية.

ونفى الدكتور أشرف صبري، الأخبار التي جاء فيها، أن العائلة تتبرأ من زواج ابنتها من أحمد أبو هشيمة، مؤكدا أن الرسالة المنسوبة إليه مفبركة، وأن غيابه عن حفل عقد قران ابنته كان لخضوعه لفترة عزل صحي.

وأبدى صبري حزنه بعد إفساد فرحة ابنته، وقال في رسالة موجهة إليها: “للأسف كنت أتمنى أن أكون موجود ولكني ضمن الفريق الطبي لمواجهة فيروس (كورونا)، ولذلك لم أتمكن من الحضور خوفا عليهم، فقلت لهم انا لازم يتعملي فحص وأقعد 15 يوما، فكان من المستحيل أن أذهب”.

وأضاف: “فضلت أن أبارك لهم من بعيد، وربما يكون عدم حضوري هو الذي تسبب في هذه الشائعات، لكن أنا كلمت أحمد وباركت له، وأيضا كلمت ياسمين وباركت لها”.

يذكر أن الحفل أقيم في فيلا أبو هشيمة، بالتجمع الخامس في القاهرة، بحضور سيدة الأعمال ليلى أبو هشيمة، والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما شارك بالحضور أيضا شقيقه المستشار طارق أبو هشيمة، وشقيقته مي أبو هشيمة.

ونشرت والدة العروس السيدة نسرين، رسالة تهنئة عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، قالت فيها: “تم اليوم عقد ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة، ربنا يبارك يا رب، وفتحت الباب أمام متابعيها لتلقي التهاني”.

المصدر: وكالات

شارك